نشرة وظائفوظائف خدمة العملاء

اعلان وظائف السفارة الأمريكية

اعلان وظائف السفارة الأمريكية

وظائف خالية بالسفارة الأمريكية بالقاهرة للمؤهلات العليا بتاريخ 16 مايو 2024

نبذه عن السفارة
سفارة الولايات المتحدة ـ تُعد هذه سفارة بعثة ثنائية في القاهرة وتقوم بإقامة مصلحة الولايات المتحدة في مصر
، و تلعب أيضا دورا هاما في التطوير و الشؤون الثقافية و تصبح نقطة الاتصال مع الصحافة المحلية، فعاليات سفارات
الولايات المتحدة عادة ينسقها وزراء شؤون الخارجية و سفارة الولايات المتحدة في القاهرة ترأسها Mrs Anne W. Patterson – السفير مصر .

خدمات القنصلية ـ يقدم القسم القنصلي في سفارة
مساعدة القنصلي، يقدم القسم القنصلي الخدمات بشكل عام للأشخاص المحليين الراغبين زيارة الولايات المتحدة كما يقوم بتقديم العون والمساعدة الموجودين في مصر، عموما الخدمات تضمن من طلبات التأشيرة ، تجديد الجواز ، تسجيل الزواج ، مصادقة الوثائق ، تسجيل المواليد و مسائل الجنسية

عن سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة
السفارة هي بعثة دبلوماسية تبعث بها دولة ما إلى دولة أخرى لتمثيلها والدفاع عن مصالحها ولتسهيل أعمال وشؤون مواطنيها المقيمين في الدولة المضيفة. عادة تكون السفارة بعاصمة الدولة المضيفة ووجود سفارة لدولة بدولة أخرى دليل على وجود اعتراف وعلاقات دبلوماسية بين الدولتين.
تطلق كلمة سفارة أحياناً على المبنى الذي تقدم فيه هذه الخدمات، ولكنها تستعمل أحياناً للإشارة إلى مقر سكن السفير. سفارة الولايات المتحدة في مصر هي أرفع تمثيل دبلوماسي لدولة الولايات المتحدة لدى مصر. تقع السفارة في القاهرة وهي تهدف لتعزيز المصالح الأمريكية في مصر.

نحن نوظف موزع المكالمات الهاتفية لإدارة المكالمات الواردة والصادرة في سفارة الولايات المتحدة بالقاهرة! تشمل المسؤوليات الإجابة على الاستفسارات وتوجيه المكالمات ومساعدة العملاء والحفاظ على الخصوصية. انضم إلينا إذا كان لديك سنة من الخبرة العملية ومهارات خدمة العملاء وإتقان اللغتين الإنجليزية والعربية. تقدم بطلبك قبل ٣٠ مايو:
والتقديم على الوظيفة | من هنا

للتقديم علي طلب توظيف خاص بمجالك من |هنا

We’re hiring a Telephone Operator to efficiently manage incoming and outgoing calls at U.S. Embassy Cairo! Responsibilities include addressing inquiries, directing calls, helping customers, and maintaining confidentiality. Join us if you have one year of office experience, customer service skills, and proficiency in English and Arabic. Apply by May 30:

Salary:
(USD) $5,769/Per Year
Series/Grade:
LE – 0605 – 4
Agency:
Embassy Cairo
Position Info:
Location:
Cairo, EG
Close Date:
(MM/DD/YYYY)
05/30/2024
Apply from here

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظيفة خدمة عملاء في Etisalat 
براتب 6000 جنيه .. مطلوب موظفين للعمل بفروع فودافون
خدمة عملاء بشركة Majorel Egypt
مدخلين بيانات عن بعد Remotely

إعلان وظائف البنك التِجاري الدولي CIB

للتقديم علي طلب توظيف خاص بمجالك من |هنا