وظائف وفرص عمل اسواق العثيم

وظائف وفرص عمل اسواق العثيم

نبذه عن أسواق العثيم
أسواق عبد الله العثيم: شركة مساهمة سعودية، ثاني أكبر سلسلة أسواق مركزية من حيث المبيعات بعد بنده التابعة لمجموعة صافولا. صنفتها مجلة فوربس الأمريكية عام 2016 في الترتيب 109 في قائمة أقوى 200 شركة في العالم العربي، وفي المرتبة 50 في قائمة أقوى 100 شركة في المملكة العربية السعودية. وفي المرتبة 3 في قائمة أقوى شركات التجزئة في العالم العربي، وقدرت مجلة فوربس في عام 2015، القيمة السوقية للشركة بمليار وثلاثمائة مليون دولار.

تمتلك أسواق العثيم أكثر من (183) فرعاً على مستوى المملكة ما بين هايبرماركت وسوبر ماركت وركن، 31 فرع في جمهورية مصر. وتتميز بقاعدة كبيرة من العملاء، حيث استقبلت خلال العام 2013م أكثر من 40 مليون متسوق، ووصل حجم مبيعاتها (5) مليارات ريال. وتهدف أسواق العثيم إلى الاستفادة من نموذج متاجر (وول مارت)، وإدخال الأسعار المخفضة إلى سوق المملكة العربية السعودية المعهود بالمحال التجارية الصغيرة.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف شركة فارما اوفرسيز
وظيفة فى بنك HSBC
خدمة عملاء فى الجامعة الالمانية
وظائف Data Entry فى شركة العربية للطيران
خدمة عملاء و سيلز فى British Council

لمحة تاريخية
1980 – 1989: السنوات الأولى أين تأسست شركة أسواق العثيم في 21 من مايو، 1980م، برأس مال وقدره 400 ألف ريال على يد عبد الله العثيم، وهي امتداد لمؤسسة العثيم التجارية، التي أسسها في عام 1956م صالح العثيم، حيث افتتحت المؤسسة موقعها الأول في قلب منطقة العمل التجاري آنذاك بحلة القصمان في البطحاء، وعملت في تجارة المواد الغذائية. وقام عبد الله العثيم في هذه الفترة بتوسيع نشاط المؤسسة من خلال فتح فروع للبيع بالجملة والتجزئة، وتحويلها إلى شركة رائدة.

2010 – حتى الآن: التوسع وفروع مصر حيث قررت إدارة أسواق العثيم إنشاء سلاسل تجارية لبيع المواد الغذائية بمصر. بمبلغ أولي قدره 144 مليون ريال، وتم أفتتاح أول 15 فرع في سنة 2016، ضمن خطة التوسع في إنشاء سلاسل باسم “العثيم” بالسوق المصري. وفي هذه الفترة شهدت العثيم توسعاً في زيادة عدد فروعها في المملكة العربية السعودية، حيث وصل إلى 161 فرعاً.

لتفاصيل وظائف وفرص عمل اسواق العثيم والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف مشروع القطار الكهربائى السريع
وظائف خدمة عملاء فى السلاب
وظائف محاسبين فى شركة OPPO
وظائف بنك أبوظبى الاول
اعلان وظائف شركة بترول خليج السويس

قد يعجبك ايضا