وظائف شركــة نون

وظائف شركــة نون

عن الشركة :

نون هو موقع إلكتروني للتسوق تأسست شركة نون للتجارة الإلكترونية في عام 2016 بتمويل من صندوق الاستثمارات العامة السعودي الذي يملك حصة 50% و رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار وشركة الشايع الكويتية و مستثمرين بإجمالي استثمارات تبلغ مليار دولار أمريكي.

نون هي منصة تسوق إلكتروني رائدة محلياً توفر مجموعة متنوعة من المنتجات للتسوق بسهولة وأمان، ذلك بالإضافة إلى سرعة التوصيل وتوفر خيارات دفع متعددة مع إمكانية الإرجاع مجاناً، وتقدم نون خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ولدينا ضمان للجودة وفئات منتجات تضمن لك وجود كل ما تحبه وتتمناه.

التزامنا تجاهك
منتجات أصلية
لدينا في نون فريق متخصص لضمان سلامة المنتج والذين يتم تدريبهم بواسطة العلامات التجارية العالمية الشهيرة لتحديد الفرق بين المنتجات الأصيلة وتلك المزورة وليتأكدوا من أننا نبيع المنتجات الأصلية فقط. يعمل هذا الفريق في جميع الفئات للحرص على تقديمنا لجميع منتجاتنا من العطور وحتى المعدات التكنولوجية وغيرها بثقة وأمان.

وظائف نرشحها لك :

وظائف شركة جي بي أوتو GB Auto

وظائف فروع شركة بى تك للعديد من التخصصات

أفضل الأسعار
نعمل وفقاً لتسعيرة عادلة ويومية لمنتجات أصلية يمكنك الوثوق بها ولتقديم تجربة تسوق استثنائية يعمل فريق خدمة العملاء متخصص ومتوفر 24 / 7 وعلى مدار السنة. يمكنك الاتصال بهم في أي وقت عبر الدردشة أو عن طريق الاتصال بالرقم 80038888 في الإمارات من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً أو على 8001160210 في السعودية من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً أو علي 16358 في مصر بين الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 12 صباحاً.

خدمة سريعة
نقدم لك خدمة توصيل في نفس اليوم أو في اليوم التالي، بناءً على رغبتك. سنعرض لك دائماً أفضل خيارات التوصيل وفقاً لاختيارك من المنتجات وحسب عنوان التوصيل.

لتفاصيل الوظائف الشاغرة بشركة نون | من هنا

وظائف قد تهمك ،

فرصة عمل خدمة عملاء لبنك التعمير والإسكان برواتب تبدء من 3000 جنية

فرص عمل في شركة BOGO PLUS براتب 3000 ج طلاب وخريجين

إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية

وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

قد يعجبك ايضا