وظائف إدارية

وظائف شاغرة بالوكالة الألمانية للتعاون الدولىGIZ

وظائف شاغرة بالوكالة الألمانية للتعاون الدولىGIZ

حول الشركة :

حول GIZ

إن شركة Deutsche Gesellschaft für Internationale Zusammenarbeit (GIZ) GmbH هي مزود خدمة عالمي في مجال التعاون الدولي من أجل التنمية المستدامة والعمل التعليمي الدولي ، ويعمل بها 22.199 موظفًا ، 70٪ منهم تقريبًا من الموظفين المحليين. تتمتع GIZ بخبرة تزيد عن 50 عامًا في مجموعة متنوعة من المجالات ، بما في ذلك التنمية الاقتصادية والتوظيف والطاقة والبيئة والسلام والأمن.

حجم أعمالنا حوالي 3.1 مليار يورو. كمؤسسة فيدرالية ذات منفعة عامة ، تدعم GIZ الحكومة الألمانية – ولا سيما الوزارة الفيدرالية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ) – والعديد من عملاء القطاعين العام والخاص في حوالي 120 دولة في تحقيق أهدافهم في التعاون الدولي. لتحقيق هذا الهدف ، تعمل GIZ جنبًا إلى جنب مع شركائها لتطوير حلول فعالة تقدم للناس آفاقًا أفضل وتحسن ظروفهم المعيشية بشكل مستدام.

حول GIZ مصر

تعمل GIZ في مصر منذ عام 1956 ، وتوفر الخبرة الفنية وتطور القدرات وتقدم حلولًا فعالة في شراكة وثيقة مع المنظمات الحكومية وغير الحكومية المحلية.

وظائف نرشحها لك :

وظائف فروع ڤودافون مصر والتقديم الكتروني

وظائف فروع شركة بى تك للعديد من التخصصات

توظف GIZ مصر حاليًا حوالي 320 خبيرًا محليًا و 35 خبيرًا دوليًا. تدعم الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) مصر في جهودها لتحقيق “استراتيجية التنمية المستدامة: رؤية مصر 2030” من أجل خلق آفاق اجتماعية واقتصادية أفضل للشعب المصري. نيابة عن الحكومة الألمانية والاتحاد الأوروبي وأطراف أخرى ، تنفذ GIZ مشاريع في جميع أنحاء مصر في مجالات الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة ؛ إمدادات المياه والصرف الصحي والري وإدارة النفايات؛ التنمية الاقتصادية المستدامة للعمالة؛ الحوكمة والتنمية الحضرية.

حول مجموعة TELM

تضم مجموعة “التعليم الفني وتطوير سوق العمل” للتعاون الإنمائي الثنائي المصري الألماني مشاريع من شركة Deutsche Gesellschaft für Internationale Zusammenarbeit (GIZ) GmbH في مجالات التعليم والتدريب التقني والمهني وسوق العمل بهدف تعزيز وزيادة فعالية مساهمة TC الألمانية في مجال تشجيع التوظيف في مصر.

لتفاصيل الوظائف وكيفية التقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

اعلان مسابقة تعيينات مصلحة الجمارك المصرية

فتح باب القبول كضباط متخصصين..للشرطه المصرية خريجي المؤهلات العليا

إعلان وظائف وزارة الموارد المائية والري

محافظة القاهرة تعلن عن 100 وظيفة شاغرة للتخصصات المختلفة