موقع AI Tree المجاني فيه 5000 موقع ذكاء اصطناعي حاليا

موقع AI Tree المجاني فيه 5000 موقع ذكاء اصطناعي حاليا

ما هو الذكاء الاصطناعي (AI)
الذكاء الاصطناعي (AI) هو مجال علوم الكمبيوتر المخصص لحل المشكلات المعرفية المرتبطة عادةً بالذكاء البشري، مثل التعلم والإبداع والتعرف على الصور. تجمع المؤسسات الحديثة كمياتٍ كبيرةً من البيانات من مصادر متنوعة مثل أجهزة الاستشعار الذكية والمحتوى الذي ينشئه الإنسان وأدوات المراقبة وسجلات النظام. الهدف من الذكاء الاصطناعي هو إنشاء أنظمة ذاتية التعلم تستخلص المعاني من البيانات. بعد ذلك، يُمكن للذكاء الاصطناعي تطبيق تلك المعرفة لحل المشكلات الجديدة بطرق تشبه الإنسان. على سبيل المثال، يُمكن لتقنية الذكاء الاصطناعي الاستجابة بشكل هادف للمحادثات البشرية، وإنشاء صور ونصوص أصلية، واتخاذ القرارات بناءً على مُدخلات البيانات في الوقت الفعلي. يمكن لمؤسستك دمج إمكانات الذكاء الاصطناعي في تطبيقاتك لتحسين عمليات الأعمال لديك وتحسين تجارب العملاء وتسريع الابتكار.

يتضمن الذكاء الاصطناعي مجموعةً كبيرةً من الاستخدامات. على الرغم من أنها ليست قائمةً شاملةً، فإليك مجموعة من الأمثلة التي تسلط الضوء على حالات استخدام الذكاء الاصطناعي المتنوعة.
يقوم المعالجة الذكية للمستند (IDP) بترجمة تنسيقات المستندات غير المهيكلة إلى بيانات قابلة للاستخدام. على سبيل المثال، تحوّل مستندات الأعمال مثل رسائل البريد الإلكتروني والصور وملفات PDF إلى معلومات مهيكلة. تستخدم المعالجة الذكية للمستند (IDP) تقنيات الذكاء الاصطناعي مثل معالجة اللغة الطبيعية (NLP) والتعليم العميق ورؤية الكمبيوتر لاستخراج البيانات وتصنيفها والتحقق من صحتها.

مراقبة أداء التطبيقات (APM) هي عملية استخدام أدوات برمجية وبيانات قياس عن بُعد لمراقبة أداء التطبيقات المهمة للأعمال. تستخدم أدوات مراقبة أداء التطبيقات (APM) المستندة إلى الذكاء الاصطناعي البيانات التاريخية للتنبؤ بالمشكلات قبل حدوثها. يمكنها أيضًا حل المشكلات في الوقت الفعلي من خلال اقتراح حلول فعالة لمطوريك. تحافظ هذه الإستراتيجية على تشغيل التطبيقات بفعالية وتعالج العقبات.

لقد أصبح الذكاء الاصطناعي مصطلحًا شاملاً للتطبيقات التي تؤدي مهام مُعقدة كانت تتطلب في الماضي إدخالات بشرية مثل التواصل مع العملاء عبر الإنترنت
أو ممارسة لعبة الشطرنج. يُستخدم هذا المصطلح غالبًا بالتبادل مع مجالاته الفرعية، والتي تشمل التعلم الآلي (ML) والتعلم العميق. ومع ذلك، هناك اختلافات..
على سبيل المثال، يُركز التعلم الآلي على إنشاء أنظمة تتعلم أو تحسّن من أدائها استنادًا إلى البيانات التي تستهلكها.
ومن المهم أن نلاحظ أنه على الرغم من أن كل سُبل التعلم الآلي ما هي إلّا ذكاء اصطناعي، فإنه ليس كل ذكاء اصطناعي يُعد تعلمًا آليًا.

موقع AI Tree المجاني فيه 5000 موقع ذكاء اصطناعي حاليا
للوصول الى الموقع | من هنا

انضم إلى قناتنا على تيليجرام لتصلك أحدث الكورسات المجانية من هنا

باقي التطبيقات >>
𝐃𝐮𝐨𝐥𝐢𝐧𝐠𝐨
تتعلم أي لغة في العالم بطريقة إبداعية .. يبدأ من الصفر وخطوة بخطوة .. إنجليزي او فرنساوى او المانى او أسباني وغيرهم ،
تطبيق 𝐃𝐮𝐨𝐥𝐢𝐧𝐠𝐨 من هنا

𝐋𝐢𝐬𝐭𝐞𝐧 𝐄𝐧𝐠𝐥𝐢𝐬𝐡 𝐟𝐮𝐥𝐥 𝐀𝐮𝐝𝐢𝐨
افضل تطبيق على الاطلاق عشان تتعلم انجليزي .. وهتلاقي فيه دروس للconversation وحاجات للwriting وكل اللى هتحتاجه ، واللى مش هتحتاجه.
تطبيق 𝐋𝐢𝐬𝐭𝐞𝐧 𝐄𝐧𝐠𝐥𝐢𝐬𝐡 𝐟𝐮𝐥𝐥 𝐀𝐮𝐝𝐢𝐨 من هنا

‏𝐂𝐚𝐦𝐛𝐫𝐢𝐝𝐠𝐞 𝐝𝐢𝐜𝐭𝐢𝐨𝐧𝐚𝐫𝐲
من أفضل القواميس العالمية لمعرفة معني الكلمة وسماع النطق بال American و ال British accent
تطبيق 𝐂𝐚𝐦𝐛𝐫𝐢𝐝𝐠𝐞 𝐝𝐢𝐜𝐭𝐢𝐨𝐧𝐚𝐫𝐲 من هنا

𝐐𝐨𝐮𝐫𝐚
ده عبارة عن مجتمع كدة لكل الناس اللي عنده أسئلة بيسألها في ناس بيجاوبوا عليها في كل المجالات بقي يعني اللي انت عايز تعرفه اسئلة عنه وهتلاقي اللي يجاوبك.
موقع 𝐐𝐨𝐮𝐫𝐚 من هنا

𝐀𝐭𝐡𝐚𝐧
اذان: أوقات الصلاة، قرآن، قبلة
هيفكرك بالصلاة بطريقة تخاطب الدماغ.
تطبيق 𝐀𝐭𝐡𝐚𝐧 من هنا

𝐰𝐚𝐭𝐞𝐫 𝐭𝐫𝐚𝐜𝐤𝐞𝐫
هيفكرك بشرب ماء بحسب احتياج جسمك (الطول والوزن والأنشطة) لأنه من الخطأ صحياً ان يصل جسمك لمرحلة العطش . ،
تطبيق 𝐰𝐚𝐭𝐞𝐫 𝐭𝐫𝐚𝐜𝐤𝐞𝐫 من هنا

انضم إلى قناتنا على تيليجرام لتصلك أحدث الكورسات المجانية من هنا

المصدر: موقع STJ

قد يعجبك ايضا