موظفين مبيعات فى شركة أورانج

موظفين مبيعات فى شركة أورانج

غرض الشركة:
تنفيذ وإدارة وتشغيل وتطوير وصيانة شبكة الاتصال التليفوني بنظام التليفون المحمول G.S.M بالتعاون مع هيئة الاتصالات بموافقة وزارة النقل والمواصلات وفقاً للقانون رقم 153 لسنة 1980 مع إتاحة الخدمة للمشتركين داخل وخارج جمهورية مصر العربية، طبقاً للترخيص الصادر في هذا الشأن واتخاذ كافة الأعمال المتعلقة بها من شبكات.. الخ. تقديم كافة أنواع الخدمات الهندسية والتدريبية والإدارية والإنتاجية والتسويقية والاستشارات (فيما عدا الاستشارات القانونية) والخبرات الفنية والفنيين في جميع المجالات وبصفة خاصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات داخل وخارج مصر .

فرانس تليكوم، هي شركة اتصالات فرنسية متعددة الجنسيات. لديها 266 مليون عميل في جميع أنحاء العالم وتوظف 89000 شخص في فرنسا و 59000 في أماكن أخرى. إنها عاشر أكبر مشغل لشبكات الهاتف المحمول في العالم ورابع أكبر مشغل في أوروبا بعد فودافون وتليفونيكا وفيون. في عام 2015، حققت المجموعة إيرادات قدرها 40 مليار يورو. يقع المكتب الرئيسي للشركة في الدائرة الخامسة عشرة في باريس. الرئيس التنفيذي الحالي هو ستيفان ريتشارد. الشركة هي أحد مكونات مؤشر سوق الأسهم Euro Stoxx 50.

للتقديم علي طلب توظيف خاص بمجالك من |هنا

نبذة عن المساهم الرئيسي بالشركة (اورنچ):
تُعد اورنچ هي واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في العالم والتي وصل حجم عائداتها لعام 2020 الي 42.3 مليار يورو عام، كما بلغ عدد موظفيها حول العالم 142 الف موظف بنهاية عام 2020 بما في ذلك 82 الف موظف في فرنسا.
بلغت قاعدة العملاء الإجمالية لمجموعة اورنچ عدد 259 مليون عميل حول العالم بنهاية عام 2020، بما في ذلك 214 مليون عميل في خدمات التليفون المحمول و 22 مليون مشترك في خدمات البرودباند الثابت ، واورنچ موجودة في 26 دولة. كما تُعد اورنچ واحدة من الشركات الرائدة في العالم في تقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشركات متعددة الجنسيات تحت العلامة التجارية ” اورنچ لخدمات الأعمال”.

وظائف شركة أورانج
بمتوسط دخل شهري يتخطي ال5,000 جنيه
مطلوب موظفين مبيعات للعمل في أورانج في كل محافظات مصر
متاح للشباب والإناث
الشغل مبيعات لفروع اورانج

اماكن العمل
القاهره
الاسماعيليه
الجيزه
طنطا
بورسعيد
الشرقية
للتقديم وكافة التفاصيل كامله | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظيفة خدمة عملاء في Etisalat 
براتب 6000 جنيه .. مطلوب موظفين للعمل بفروع فودافون
خدمة عملاء بشركة Majorel Egypt
مدخلين بيانات عن بعد Remotely

إعلان وظائف البنك التِجاري الدولي CIB

للتقديم علي طلب توظيف خاص بمجالك من |هنا

قد يعجبك ايضا