وظائف محاسبين

شركة السويدي للأدوات والكابلات الكهربائية تعلن عن حاجتها لمحاسبين

شركة السويدي للأدوات والكابلات الكهربائية تعلن عن حاجتها لمحاسبين

أولاً عن الشركة ثم الوظائف :
تأسست شركة السويدي للأدوات والكابلات الكهربائية في عام 1938، وشكّلت هذه الشركة النُواة الأساسية للمجموعة الأم، وتخصصت في توزيع وتسويق جميع منتجات السويدي.

تشمل منتجاتنا في الوقت الحالي، العديد من الأصناف والأنواع، منها على سبيل المثال: الكابلات، حوامل الكابلات، عدادات، الأسلاك الكهربائية، المفاتيح الكهربائية، أعمدة الإنارة المعدنية، واللمبات بأنواعها؛ إلى جانب منتجات أخرى.

لقد أصبحت الشركة، على مدار السنين، رائدة تسويقيّـة في تجارة التجزئة في مجال منتجاتها الصناعية. ومن خلال 18 فرعًا في أنحاء البلاد وعلى نطاق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تمتلك الشركة حضورًا قويًا لتسويق منتجاتها. نحن أيضًا موزّعون وموردون معتمدون لعلامات تجارية عالمية؛ مثل شركات: Osram – Siemens – Panasonic – ABB – Mitsubishi بالإضافة إلى العديد من الشركات العالمية.
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك QNB الأهلي
وظائف وفرص عمل فى سلاح التلميذ
وظائف فى شركة DEALS HR
اعلان وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي
وظائف وفرص عمل فى شركة العربى

ثانياً الوظائف :
نبذه عن الوظيفة
المحاسبة (بالإنجليزية: Accounting)‏ هي تسجيل وتبويب المدخلات والعمليات التي تمثل الأحداث الاقتصادية وفق نظام معين، المعلومات المالية المستخدمة بشكل أساسي من المدراء والمستثمرين والجهات الضريبية ومتخذي القرارات الآخرين، بهدف توزيع الموارد ضمن المؤسسات والشركات أو المنظمات أو الحكومة. تم اشتقاق اسم المحاسبة من استخدام كلمة الحساب مالي. المحاسبة هي العلم الذي يدرس القياس والإيصال والتفسير للنشاطات المالية وذلك من خلال تسجيل وتبويب وتلخيص العمليات المالية والعرض والإفصاح عن المعلومات المالية من خلال قوائم مالية تعد عن فترات زمنية محددة (غالبا ربع سنوية). كذلك تعرف المحاسبة بأنها “لغة الأعمال” لأنها تختص بلأنشطة التجارية.
لتفاصيل وظائف المحاسبين الشاغرة بشركة السويدي للأدوات والكابلات الكهربائية والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف البنك التِجاري الدولي (CIB)
وظائف وفرص عمل فى معامل المختبر
وظائف شركة TAQA Arabia
وظائف وفرص عمل فى مجموعة طلعت مصطفى
اعلان وظائف هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء