وظائف خدمة العملاء

وظائف ويسترن يونيون لتحويل الأموال

وظائف ويسترن يونيون لتحويل الأموال

من نحن
مجموعة شركاء الأعمال الدولية لخدمات تحويل الأموال (IBAG) S.A.E ، هي أول ممثل لشركة Western Union في مصر منذ عام 1995 ، وهي تعمل بنشاط على خدمة الاقتصاد المصري من خلال تعزيز إيصال أموال عملائنا.وفقًا لمعايير الامتثال العالمية لـ Western Union ، تهدف IBAG إلى تزويد عملائها بشبكة خدمة أكثر موثوقية وأسرع وأمانًا لتحويل الأموال في مصر.

فروع IBAG متاحة لخدمة عملائها من خلال 38 فرعا في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء مصر. نحن مفتوحون يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً وكذلك في عطلات نهاية الأسبوع.لدى IBAG أيضًا مركز خدمة عملاء ثنائي اللغة مخصص يعمل على مدار الساعة. يسعدنا استقبال مكالماتكم عبر الخط الساخن 19190.

متخصصو التحويلات الودودون.نحن لسنا بنكًا ، ولسنا خدمة تحويل. نحن متخصصون في التحويلات ، مما يعني أننا ندعم الأشخاص الذين يكافحون لإدارة أموالهم من يوم لآخر.اليوم ، تتمحور خدماتنا حول الشراكة مع ويسترن يونيون. ومع ذلك ، ستظل خطط النمو لدينا متوافقة مع هذا الوضع ؛ “اختصاصيو التحويلات الودودون” ؛ ستتمحور خدماتنا حول مساعدة عملائنا على إدارة احتياجاتهم المالية من خلال توفير مجموعة كاملة من الخدمات المريحة.
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف بنك QNB الأهلي
وظائف وفرص عمل فى سلاح التلميذ
وظائف فى شركة DEALS HR
اعلان وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي
وظائف وفرص عمل فى شركة العربى

نحن لسنا بنكًا ، ولسنا خدمة تحويل. نحن متخصصون في التحويلات ، مما يعني أننا ندعم الأشخاص الذين يكافحون لإدارة أموالهم من يوم لآخر.
متخصصو التحويلات الودودون.نحن لسنا بنكًا ، ولسنا خدمة تحويل. نحن متخصصون في التحويلات ، مما يعني أننا ندعم الأشخاص الذين يكافحون لإدارة أموالهم من يوم لآخر.
اليوم ، تتمحور خدماتنا حول الشراكة مع ويسترن يونيون. ومع ذلك ، ستظل خطط النمو لدينا متوافقة مع هذا الوضع ؛ “اختصاصيو التحويلات الودودون” ؛ ستتمحور خدماتنا حول مساعدة عملائنا على إدارة احتياجاتهم المالية من خلال توفير مجموعة كاملة من الخدمات المريحة.
لتفاصيل وظائف ويسترن يونيون لتحويل الأموال والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف البنك التِجاري الدولي (CIB)
وظائف وفرص عمل فى معامل المختبر
وظائف شركة TAQA Arabia
وظائف وفرص عمل فى مجموعة طلعت مصطفى
اعلان وظائف هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء