وظائف شركة flyEgypt

وظائف شركة flyEgypt

أولاً نبذة عن الشركة :
تم إطلاقها في عام 2015، وهي شركة طيران مصرية تقدم شبكة محلية وإقليمية متنامية، إلى جانب عمليات الطيران العارض إلى حوالي 80 مدينة أوروبية. نحن نربط القاهرة والعالم بأفضل وجهات العطلات في مصر، وندعم المصريين المجتهدين في جميع أنحاء المنطقة الذين يتطلعون إلى العودة إلى الوطن.

أعلنت شركة فلاي إيجيبت مصر عن إطلاق خط جديد من مطار برج العرب إلى مطار جدة الدولي. وسيُسير الخط الجديد 5 رحلات أسبوعياً، أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة، ابتداءً من 31 أكتوبر 2023.
ويعد إطلاق الخط الجديد جزءًا من خطط فلاي إيجيبت التوسعية، والتي تهدف إلى ربط مصر بمزيد من الوجهات الدولية والمحلية.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف شركة فارما اوفرسيز
وظيفة فى بنك HSBC
خدمة عملاء فى الجامعة الالمانية
وظائف Data Entry فى شركة العربية للطيران
خدمة عملاء و سيلز فى British Council

وقعت فلاي إيجيبت بروتوكول تعاون مع شركة مصر للطيران للأسواق الحرة. وستشهد الاتفاقية عمل الشركتين معًا لتزويد الركاب بمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المعفاة من الرسوم الجمركية. وبموجب شروط البروتوكول، ستقوم شركة فلاي إيجيبت ببيع منتجات مصر للطيران من الأسواق الحرة على متن رحلاتها. ستكون المنتجات متاحة للشراء على متن الطائرة.

تضيف فلاي إيجيبت مدينة ينبع إلى قائمة الوجهات المتنامية في المملكة العربية السعودية. وستبدأ الرحلات الجديدة في أغسطس 2023، وستعمل مرتين في الأسبوع.
ينبع هي مدينة ساحلية في المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية. تقع على ساحل البحر الأحمر، على بعد حوالي 170 كيلومتراً شمال مدينة جدة. تعد المدينة موطنًا لعدد من المعالم التاريخية والثقافية، بما في ذلك متحف ينبع، ومدائن صالح

لتفاصيل وظائف شركة flyEgypt والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف مشروع القطار الكهربائى السريع
وظائف خدمة عملاء فى السلاب
وظائف محاسبين فى شركة OPPO
وظائف بنك أبوظبى الاول
اعلان وظائف شركة بترول خليج السويس

قد يعجبك ايضا