وظائف إدارية

وظائف إدارية فى MAGRABi Group

وظائف إدارية فى MAGRABi Group

نبذه عن المغربي للبصريات
شهد العام ١٩٩٢ انطلاق رحلتنا كمنظمة غير حكومية تهدف للوقاية من كف البصر. ومنذ اللحظة الأولى كانت المؤسسة جزءًا من مجموعة مغربي الطبية، ومن خلالها اكتسبنا معارفنا واستفدنا من خبراتها الواسعة والمتراكمة في هذا المجال. اليوم أصبحنا أحد المؤسسات الرائدة في مجال العمل الاجتماعي في مصر، نسعى جاهدين لتقديم حلول شاملة موجهة للعناية بصحة العين، لنؤثر إيجابياً ومباشرة على حياة مئات الآلاف من الناس، في جميع أنحاء مصر والعالم العربى وشمال أفريقيا.

منذ البداية، نشأت مؤسسة مغربي كامتداد لمجموعة مغربي الطبية ذات السمعة الطيبة، و بالاستناد على الإرث المعرفي والفني الكبير لمجموعة مغربي الطبية، أصبحت المؤسسة واحدة من المنظمات غير الحكومية الرائدة، ومن ضمن الأوائل في مجال الوقاية من كف البصر على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وقد كانت الانطلاقة هي رؤية الدكتور عاكف المغربي الهادفة لمكافحة العمى وتقديم الخدمة الطبية للجميع دون تمييز.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف إدارية فى شركة Iskan
اعلان وظائف جامعة ميريت
وظائف Data Entry فى Farghaly Stores
وظائف سيلز فى شركة Oscar
وظائف خدمة عملاء فى شركة Nestlé

توسعات الشركة
وسعت المؤسسة نهجها من خلال المشاركة في بحوث طب العيون المجتمعي. وكان أحد المشاريع الرئيسية هو إطلاق دراسة مسح ميدانى لتقييم أعباء مرض التراخوما (الرمد الحبيبي) وكف البصر. أدى ذلك إلى تسليط الضوء على التراخوما كمشكلة صحية عامة لأول مرة في مصر في بيان رسمي نشرته وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية (WHO).
بدأت قوافل خدمة صحة العيون تنتشر لتقديم خدمات العناية الصحية للعين في المناطق الأشد احتياجا من مصر، وسرعان ما أصبحت هذه القوافل جزء جوهري من برامج عمل المؤسسة.

نشأت بين مؤسسة العيون الدولية ومؤسسة مغربي شراكة مستدامة تهدف لتطوير نماذج قابلة للاستمرار للعناية بالعيون وكذلك بناء وتطوير القدرات في مستشفيات العيون بوزارة الصحة والقطاع الأهلى.
أصبحت المؤسسة هي الشريك و الميسر الوحيد للتصديق الرسمي على إعلان المبادرة الدولية (إبصار 2020) في مصر، وعكس ذلك التزام الحكومة الاستراتيجي بالتخفيف من عبء كف البصر الذي يمكن تجنبه. وقد حضر هذا الحدث السيدة المصرية الأولى، ووزير الصحة المصري، وممثلو المحافظات، بالإضافة إلى مندوبين من منظمة الصحة العالمية والوكالة الدولية للوقاية من كف البصر.

لتفاصيل وظائف إدارية فى MAGRABi Group والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف Data Entry فى شركة BONUS
وظائف كاشير فى شركة egyptian pearl’s
وظائف إدارية فى Mansoura Glass
وظائف تلى سيلز فى شركة Sadan
وظائف خدمة عملاء فى Sitel Group