فرص فى مدارس الشويفات الدولية

فرص فى مدارس الشويفات الدولية

نشاءة المدرسة
مدرسة الشويفات الدولية قي لبنان هي المدرسة الأم لمجموعة SABIS من المدارس. أنشئت في قرية الشويفات، لبنان في عام 1886 من قبل طانيوس سعد ولويزا بروكتر، وهي امرأة أيرلندية كان تدرس في المنطقة. كانت في الأصل للفتيات فقط. في 1890 زار طانيوس سعد زار إنجلترا لدراسة نظام التعليم البريطاني. قاد المدرسة حتى وفاته في عام 1953.

المدرسة تم توسيعها وتجديدها تحت اشراف شارل سعد، الذي حل محل طانيوس. وفتح أول فرع له في الخارج في الشارقة، دولة الإمارات في عام 1975 وانتشرت بعد ذلك في جميع أنحاء منطقة الخليج. في عام 1983 كان على المدرسة الانتقال بسبب الحرب الأهلية اللبنانية (ولكنها استعادت موقعها الأصلي في عام 1991). وفتحت المدارس في المملكة المتحدة في عام 1983، والولايات المتحدة الأمريكية في عام 1985 ،و في باكستان عام 1992. والعديد من المدارس تم فتحها في منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك مدرستين في لبنان : في الكورة، وأدما وفرعين لها في مصر في القاهرة مدينة السادس من أكتوبر والقاهرة الجديدة. وما زال افتتاح مدرسة الشويفات الدولية قائما، وقد افتتحت مؤخرا في أربيل، المدينة الرئيسية في كردستان، العراق. الأردن عمان وقريبا فلسطين .

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف إدارية فى شركة Iskan
اعلان وظائف جامعة ميريت
وظائف Data Entry فى Farghaly Stores
وظائف سيلز فى شركة Oscar
وظائف خدمة عملاء فى شركة Nestlé

SABIS® Network Careers

Today, the SABIS® Network has an active presence in the public and private sectors in 21 countries on five continents and prepares students for life and success in a rapidly changing world.

Backed by Excellence
Our
Philosophy
All students in the SABIS® Network benefit from a 135-year tradition of excellence in education, a reputation that is rooted in a well-developed philosophy that seeks to make a university education accessible to almost all students, not just a select few.

Our success is measured in the value added to students, all of whom are admitted based on a non-selective admissions policy.
Our Philosophy
Our Core Purpose & Values
والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف Data Entry فى شركة BONUS
وظائف كاشير فى شركة egyptian pearl’s
وظائف إدارية فى Mansoura Glass
وظائف تلى سيلز فى شركة Sadan
وظائف خدمة عملاء فى Sitel Group

قد يعجبك ايضا