وظائف فى شركة Grifols للادوية

وظائف فى شركة Grifols للادوية

نبذه عن الشركة
شركة جريفولز هي مؤسسة رعاية صحية عالمية تأسست في برشلونة عام ١٩٠٩ بهدف تحسين الصحة العامة و تقديم العلاج المناسب في جميع أنحاء العالم حيث تقوم أقسامها الأربعة والتى تشمل العلوم الحيوية، والإمداد للمستشفيات، ومستلزمات التشخيص المعملية، ‏ بالإضافة الى تقديم الحلول والإبتكارات فى المجالات الطبية المختلفة وتسويقها في أكثر من ١٠٠ دولة.

وبصفتها من رواد علوم البلازما تعد جريفولز واحدة من أكبر شركات البلازما، حيث تمتلك شبكة متنامية من مراكز التبرع حول العالم، إضافة الى التصنيع الدوائى للبلازما إلى أدوية أساسية تُستخدم لعلاج الحالات المزمنة والنادرة. وبصفتها شركة رائدة معترف بها عالميا في مجال نقل الدم، تقدم الشركة مجموعة شاملة من الحلول المصممة لتعزيز السلامة بدءًا من التبرع وحتى نقل الدم، مع تواصل تطويرها من الابتكارات حيث توفر الأدوات والمعلومات والخدمات التي تمكّن المستشفيات والصيدليات والمتخصصين فى الرعاية الصحية من تقديم الرعاية الطبية المتخصصة بكفاءة.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف فى شركة OPPO
وظائف مضيفات طيران فى شركة Fly Egypt
وظائف خدمة عملاء فى Edutech Labs Fze
وظائف Social Media فى El Shams Eiffel
وظائف خدمة عملاء فى شركة فودافون

تلتزم شركة جريفولز التي يعمل بها ما يقرب من ٢٤٠٠٠ موظف في أكثر من ٣٠ دولة، بنموذج معيارى مستدام للابتكار المستمر والجودة والسلامة مع الالتزام بالقيادة الأخلاقية في الصناعة.

الرؤية:
تسعى شركة جريفوليز إيجيبت لمشتقات البلازما لتحقيق الريادة فى إنتاج وتوفير مشتقات البلازما في الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال تطبيق أعلى معايير السلامة والجودة بما يتوافق مع أحدث المواصفات والمعايير الدولية.

الرسالة:
دعم وتطوير النظام الصحى المصرى وتحقيق الإكتفاء الذاتى من مشتقات البلازما الآمنة والمطابقة لمعايير الجودة العالمية وأن تكون الشركة المُورِّد الرئيسي لهذه الأدوية الحيوية في الشرق الأوسط وإفريقيا.

لتفاصيل وظائف فى شركة Grifols للادوية والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى بنك المشرق
وظائف فى شركة Serai Travel
وظائف Social Media فى Up Cloud
وظائف استقبال فى شركة Apleona
وظائف خدمة عملاء فى شركة Connected 360

قد يعجبك ايضا