ADS
وظائف تسويق ومبيعات

وظائف مجموعة Youssef Allam

وظائف مجموعة Youssef Allam

معلومات عنا
كان لدى يوسف علام رؤية لإحداث ثورة في صناعة الورق في مصر. في عام 1948 ، استغل الفرصة لتأسيس شركة لتجارة الورق. الأول من نوعه في المنطقة ، يخدم كليهما ؛ مصر والشرق الأوسط. استطاع يوسف علام قيادة تجارة الورق في مصر في فترة وجيزة بعد أن هيمن عليها التجار الأجانب الذين باعوها للسوق المصرية بأسعار غير عادلة.

كان لدى يوسف علام رؤية واضحة حول كيفية تقديم البديل وتمكن من قيادة تجارة الورق في مصر وتمكن من إنقاذ الصناعة ، وبالتالي حصل على لقب “ملك الورق” لإنجازاته العظيمة.

بحلول عام 1968 ، قام يوسف علام بتوسيع الأعمال التجارية لإدخال مطابع الأوفست إلى البلاد ؛ أصبح ممثل هايدلبرغ ، المزود الرائد لحلول الطباعة في ألمانيا.

مع ظهور الطباعة الرقمية ، بدأت المجموعة في دمج الطباعة الرقمية وطباعة الأوفست من أجل تحديث المطابع في مصر ، مع الاستفادة من أنظمتها الحالية. على مر السنين ، توسعت مجموعة يوسف علام لتوفير كل ما قد تحتاجه أي دار طباعة ، إلى جانب خدمة الصناعات الأخرى أيضًا. تعمل المجموعة الآن بنجاح في 6 خطوط أعمال ، وهي الورق وحلول الطباعة المتكاملة وحلول الطباعة الرقمية وتخزين الوسائط والراتنجات والآلات والحلول الطبية.

وظائف نرشحها لك :

وظائف شركة جي بي أوتو GB Auto

وظائف فروع شركة بى تك للعديد من التخصصات

في عام 1948 ، بدأ والدي يوسف علام شركة يوسف علام للورق بهدف تقديم ورق بأعلى جودة مع بناء علاقات قوية ودائمة مع عملائه والحفاظ عليها.

بعد أكثر من 65 عامًا ، لا تزال مبادئه التوجيهية صحيحة. في المقابل ، أصبحت مجموعة يوسف علام واحدة من الموزعين الرائدين لمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

على مر السنين ، كان التزامنا بخدمة العملاء الفائقة وأن نصبح شركة قائمة على الحلول يعني إنشاء خطوط أعمال جديدة وإضافة منتجات وخدمات جديدة. تشمل خطوط أعمالنا حلول الطباعة المتكاملة وحلول الطباعة الرقمية وتخزين الوسائط والراتنج والآلات والحلول الطبية والورق بلا حدود.

مجموعة يوسف علام لديها خدمات مخصصة وملتزمة مصحوبة بفريق دعم فني جاهز لمساعدة عملائنا في تحدياتهم اليومية. مهندسونا وفنيو الدعم مدربون تدريباً عالياً لتقديم الخدمات والدعم لجميع منتجاتنا.

لتفاصيل وظائف Youssef Allam والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

فرصة عمل خدمة عملاء لبنك التعمير والإسكان برواتب تبدء من 3000 جنية

فرص عمل في شركة BOGO PLUS براتب 3000 ج طلاب وخريجين

إتصالات الإمارات تطلب ممثلي مبيعات عبر الهاتف براتب ثابت 6000 جنية

وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021