وظيفة خدمة عملاء في فودافون براتب يصل إلى 11,000 جنيه

وظيفة خدمة عملاء في فودافون براتب يصل إلى 11,000 جنيه

وصف الوظيفة

تتوفر الآن فرص عمل في شركة فودافون في كل من القاهرة والإسكندرية، مع إمكانية التقديم من مدن أخرى داخل مصر. هذه الوظائف متاحة للمصريين فقط، وتقدم الشركة رواتب جذابة، بالإضافة إلى مكافآت وبدل إنترنت. يتم تقديم التدريب والعمل الفعلي من المنزل بشكل كامل، وجميع المراحل مدفوعة. سيتم توفير جميع المعدات اللازمة من قبل الشركة، وتشمل الوظيفة أيضًا تأمينًا اجتماعيًا وطبيًا.

يعمل موظفو خدمة العملاء وفق نظام نوبات متناوبة بمدة 9 ساعات تشمل فترات راحة، مع يومين إجازة أسبوعية. كما يتم توفير وسائل النقل للعاملين.

المتطلبات الوظيفية

للتقديم، يجب أن يكون مستوى اللغة الإنجليزية بين C1 و C2. يُقبل الخريجون، وطلاب Gap Year، بشرط أن يكون المتقدم بعمر 18 سنة أو أكثر.

من المهارات المطلوبة أيضًا: مهارات تواصل وحل مشكلات ممتازة، والقدرة على الرد على استفسارات العملاء بشكل دقيق وسريع سواء عبر الهاتف، البريد الإلكتروني، أو الدردشة. بالإضافة إلى القدرة على التعرف على احتياجات العملاء وتقديم حلول فعالة لها، مع التحلي بالصبر في التعامل مع الحالات الصعبة.

المؤهلات المطلوبة

  • لا يشترط وجود خبرة سابقة
  • مستوى الدخول: مبتدئ (مناسب للخريجين الجدد)
  • الراتب: يتراوح بين 8000 و11000 جنيه مصري شهريًا

تسعى فودافون دائمًا لتوفير بيئة عمل محفزة لموظفيها، حيث تقدم العديد من المزايا مثل التدريب المستمر، التأمين الطبي والاجتماعي، والعمل من المنزل مع توفير جميع المعدات اللازمة. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة فرصًا للنمو المهني وتطوير المهارات من خلال بيئة عمل تشجع الابتكار والإبداع.

قدم من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا

وظائف قد تهمك ،

》خدمة عملاء فى بنك مصر من هنا
خبرة من 0 إلى 3 سنوات و درجة البكالوريوس من أي جامعة
》وظائف شركة شركة Western Union من هنا
مطلوب صرافين ( خبرة 0-1 سنة ) في أكبر شركات تحويل الأموال

قد يعجبك ايضا