قناه zAmerican English لتعلم اللغة الانجليزية

قناه zAmerican English لتعلم اللغة الانجليزية

توفر قناة مستر إبراهيم مجموعة من المستويات بدءاً من مستوى المبتدئين، حيث يتم تقديم دروس في المحادثة والاستماع والقواعد والكتابة، تغطي أهم جوانب اللغة الإنجليزية. يمكن للمستخدمين الدخول إلى أي مستوى واختيار حلقة واحدة يومياً تستغرق حوالي عشر دقائق ثمينة يمكن الاستماع إليها في أي وقت يناسبهم.

بالإضافة إلى ذلك، يُسمح للمستفيدين بالتنقل بين الدروس المختلفة ضمن نفس المستوى. على سبيل المثال، إذا بدأ الفرد بحلقة أولى في كورس الاستماع، فإنه بإمكانه الانتقال بعد ذلك لحلقة أولى في كورس المحادثة أو الكتابة كما يشاء طالما أنه يبقى داخل المستوى ذاته.
بعد إكمال جميع الدروس المتاحة في المستوى الأول وتحقيق الإتقان المطلوب في المهارات الأربع: المحادثة والاستماع والكتابة والقراءة ، يستطيع المتعلم الانتقال بسهولة إلى المستوى التالي بنفس النظام التعليمي المنظم.

أسلوب إبراهيم عادل يمتاز بالبساطة والوضوح والتركيز مباشرةً على المحتوى المفيد. يمكنك العثور على قوائم التشغيل المرتبة بشكل منهجي التي تضم كافة الكورسات بدايةً من الأساسيات وحتى المزيد من التقدمية.
سواء كان مستواك الحالي في اللغة الإنجليزية مبتدئاً أم متقدماً، ستمكنك هذه القناة— بناءً على التجارب الشخصية للعديد—من اكتشاف معلومات جديدة لم تكن لديك سابقاً.
قناه zAmerican English من هنا

تطبيق zAmerican English من هنا

إليك خطة تعلم اللغة الانجليزية من الصفر :

  • كل ما تحتاجه لتعلم الانجليزية مجانًا
    أول خطوة تحدد مستواك ولفين عايز توصل، سيعطيك اختبار المستوى هذا مؤشرًا تقريبيًا لمستواك : من هنا
  • الخطوة الثانية كورس اون لاين .. الكورس مرتب ومقسم اللغة الإنجليزية الي مستويات
    ( استماع – قراءة – كـتابة – تحدث ) : من هنا
  • كورسات Oxford لتعلم اللغة الإنجليزية | من هنا
  • بودكاست باللغة الإنجليزية
    أفضل 5 بودكاست لتطوير الانجليزيه : من هنا
  • 95 فيديو لشرح اللغة الانجليزية من الصفر : من هنا
  • 3 قنوات علي YouTube خياراً رائعاً لتطوير اللغة الإنجليزية : من هنا
  • كتاب تعليم كتابة اللغة الانجليزية والتحدث بمهارة : من هنا
  • وفي النهاية المحادثات الاكثر استخداماً مترجمة : من هنا 

أثر تعلم اللغة الإنجليزية ولماذا تبدء بالتعلم :
1- يؤدي إتقان اللغة الإنجليزية في تحسين فرصك في الحصول على وظيفة.
2- تفتح معرفة اللغة الإنجليزية أبواب فرص العمل في الصناعات والمؤسسات التي تحتاج إلى استخدام اللغة، مثل الشركات العالمية والمنظمات غير الحكومية والهيئات الحكومية.
3- يُمكن الإلمام باللغة الإنجليزية أيضًا أن يُتيح الوصول إلى مجموعة واسعة من مصادر المعلومات والموارد المتعلقة بالتوظيف، مثل إعلانات الوظائف ومواد تطوير المهارات المهنية، والتي غالبًا ما تُنشر باللغة الإنجليزية.
4- تعد اللغة الإنجليزية الأكثر انتشاراً في العالم، حيث يجيد أكثر من 1.5 مليار شخص استخدامها كلغة أولى أو ثانية.

5- اللغة الإنجليزية هي الأهم في لغة الأعمال الدولية والعلوم والتكنولوجيا والدبلوماسية.
6- تشتهر اللغة الإنجليزية بأنها اللغة المستخدمة في الإنترنت، حيث يصل محتوى الويب المكتوب باللغة الإنجليزية إلى أكثر من نصف المحتوى الإجمالي.
7- اللغة المهمة في مجال التجارة ( الاستيراد والتصدير )، يميل التجار إلى استخدام لغة العملاء في الوجهة التي يرغبون في تسويق منتجاتهم فيها. لذلك، تحسين مهارات اللغة الإنجليزية يمكن أن يساعد التجار على فهم وتلبية احتياجات زبائنهم وتحقيق متطلبات الاستيراد ومواصفات البلدان المستهدفة، وتمكينهم من المفاوضة بشكل أفضل في شروط التجارة. وبالنسبة للأفراد، اللغة الإنجليزية تساعدكم في التعامل مع أهم وأكبر الموردين في العالم مثل علي بابا وأمازون وغيرهم

قد يعجبك ايضا