برنامج التدريب الصيفي في بنك HSBC

برنامج التدريب الصيفي في بنك HSBC

نبذة عن بنك HSBC
HSBC هو بنك إستثماري بريطاني متعدد الجنسيات وشركة قابضة للخدمات المصرفية والمالية, هو واحد من أكبر المؤسسات للخدمات المصرفية والمالية في أنحاء العالم, البنك يخدم أكثر من 40 مليون عميل وتغطي شبكتنا 64 دولة في آسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية والشمالة .

هدفنا هو فتح أبواب من الفرص الرائعة وإستخدام خبراتنا الفريدة وإتساع نطاقنا لتقديم الحديث وفتح الأبواب الجديدة لعملائنا, هو مزيج بين جمع الأفكار المبتكرة ورؤوس الأموال والخبرات التي تعزز النمو والتقدم التي تمكن أيضا الشركات من الإزدهار في الإقتصاد ومساعدة العملاء والموظفين والمجتمع علي تحقيق أمالهم وأحلامهم.

تفاصيل برنامج التدريب الصيفي للبنك
فتح باب التقديم للتعرف على كيفية عمل الخدمات المصرفية في بنك HSBC هو برنامج متطور وكثيف يساعدك علي تعزير مهاراتك وأخذ الخبرة لتصبح مصرفا محترفا للشركات , سوف تحظي بفهما شاملا للخدمات المصرفية ومعرفة المخاطر والمنتج , وتدريبك علي تنفيذ المهام الموجهة إليك وتشجيعك علي تحمل المسؤليات وتقديم أفكار مبتكرة جديدة.

نحن نبحث باستمرار عن طرق جديدة لتحسين تجربة عملاء الأعمال لدينا ونرحب بمنظورك الجديد. يهدف هذا التدريب إلى إعطائك فكرة عن المكان الذي يمكنك أن تتناسب فيه مع أعمالنا ومساعدتك على استكشاف اهتماماتك واكتساب الثقة في قدراتك. سيتم دعمك للعثور على مجال يمكنك النجاح فيه واكتساب المهارات اللازمة لترك بصمتك. سنساعدك أيضًا على بناء علاقات مع الأشخاص الذين يرغبون في نقل المعرفة وجعل تجربتك أكثر فائدة لحياتك المهنية وتطوير المهارات الحيوية لمستقبلك. هذا يعني أنك يجب أن تكون مستعدًا لمواجهة التحدي ، ومنفتحًا للعمل في فريق متنوع ومصمم على ترك بصمتك.

للتقديم علي طلب توظيف خاص بمجالك من |هنا

المجالات المتاحة في برنامج التدريب من بنك
التمويل
المبيعات
الخدمات المصرفية
مختلف المجالات

المؤهلات المطلوبة للتدريب
الحد الأدنى من المعدل التراكمي 3.0 من 4.0 (أو ما يعادله)
إجادة اللغة الإنجليزية أمر لا بد منه
أن تكون عضوًا نشطًا في نشاط واحد على الأقل خارج المنهج
التوفر طوال مدة البرنامج بالكامل
الخبرة السابقة في التدريبات الأخرى هي تجربة
والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
أعلان وظائف بنك القاهرة 2024 – اعرف الشروط وكيفية التقديم

وظيفة خدمة عملاء في Etisalat
براتب 6000 جنيه .. مطلوب موظفين للعمل بفروع فودافون
وظائف سفارة الولايات المتحدة – وأيضًا كورس لغة إنجليزية مجانًا

وظائف خدمة عملاء عن بعد براتب 10000 جنيها

للتقديم علي طلب توظيف خاص بمجالك من |هنا

قد يعجبك ايضا