نشرة وظائفوظائف البنوكوظائف خدمة العملاء

Customer Service at EALB

Customer Service at EALB

نبذه عن البنك
البنك العقاري المصري العربي بنك مصري، يعد واحد من أقدم البنوك في مصر، تأسس عام 1880 تحت اسم البنك العقاري المصري واشترك في تأسيسه موسى قطاوي وروفائيل سوارس وروبير رولو، وقد كان رأسمال البنك عند تأسيسه 40 مليون فرنك فرنسي، وصل إلى 8 ملايين جنيه عام 1942 ، وفي عام 1999 تم تغيير اسمه وأصبح البنك العقاري المصري العربي حاليا.

لمحة تاريخية
في تاريخ 13/6/1999 وبقرار من مجلس الوزراء المصري دمج البنك العقاري المصري في البنك العقاري العربي وبذلك تم تشكيل أكبر وأعرق قوة مصرفية في مصر متخصصة في مجال العقارات والإستثمار العقاري ومزاولة كافة الأنشطة التجارية كبنك تجاري شامل في الأردن وفلسطين حيث بلغ إجمالي موجودات البنك بعد الإندماج أكثر من 11 مليار جنية مصري (حوالي 3.2 مليار دولار). وهكذا يواصل هذا الصرح المصرفي العربي في عطاءه المستمر لخدمة الاقتصاد العربي ومواكبة التطور في الصناعة المصرفية وذلك من خلال فروعه الخمسون المنتشرة في كل من جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية وفلسطين إضافة إلى مراسلي البنك في مختلف أنحاء العالم.

يعلن البنك العقارى المصرى العربى عبر موقعه الإلكترونى الخاص به عن وظائف خالية للعمل لدى البنك العقارى المصرى العربى، وحاجته للعديد من الوظائف المتاحة، والوظائف الشاغرة لحملة المؤهلات العالية، والمتوسطة والدبلوم وبدون مؤهل للتعيين فى البنك العقارى المصرى العربى؛ وفقاً للشروط الموضحة أدناه.

للتقديم علي طلب توظيف خاص بمجالك من |هنا

Job Description
The Personal Banker is to be considered as the branch banking subject matter expert, & therefore will be required to have an in-depth knowledge of all product & service propositions across all the Bank’s lines of business.
As well as effectively servicing all customer requests, making relevant referrals and actively migrating customers to remote/electronic banking

Job Requirements
Bachelor’s Degree in Finance Accounting or Business Administration.
0-3 years of experience Strong communication skills problem solving .and positive attitude

طريقة التقديم
تلقى الطلبات عبر الإيميل يرجى ارسال ال CV على الايميل التالى :
[email protected]

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظيفة خدمة عملاء في Etisalat 
براتب 6000 جنيه .. مطلوب موظفين للعمل بفروع فودافون
خدمة عملاء بشركة Majorel Egypt
مدخلين بيانات عن بعد Remotely

إعلان وظائف البنك التِجاري الدولي CIB

للتقديم علي طلب توظيف خاص بمجالك من |هنا