وظائف الشركة العربية الأفريقية الدولية للتأجير التمويلي

وظائف الشركة العربية الأفريقية الدولية للتأجير التمويلي

أولاً عن الشركة :
الشركة العربية الأفريقية الدولية للتأجير التمويلي (AAIL) هي ذراع التأجير للبنك العربي الأفريقي الدولي (AAIB) برقم تسجيل لدى الهيئة العامة للرقابة المالية (280)، أحد أكبر رواد القطاع المالي في مصر والشرق الأوسط. بصفته المساهم الرئيسي، يمتلك البنك العربي الإفريقي الدولي 99% و1% مقسمة بالتساوي بين العربي الأفريقي الدولي القابضة (AAIH) وصندوق الموظفين العربي الأفريقي.

بدأت شركة AAIL خدمات التأجير المتخصصة في يناير 2011 وبدأت عملياتها في مارس 2015 برأس مال مدفوع قدره 30 مليون جنيه مصري (تم زيادته إلى 100 مليون جنيه مصري في أكتوبر 2015).
توفر شركة AAIL خدمات تأجير فعالة من حيث التكلفة ومصممة خصيصًا لأنواع مختلفة من الأصول بما في ذلك الآلات وخطوط الإنتاج والعقارات والإنشاءات والمركبات التجارية والمعدات الصناعية. تغطي حلول التأجير التي تقدمها الشركة مجموعة واسعة من الصناعات، بما في ذلك الإيجار الرأسمالي، والبيع وإعادة التأجير، ومعاملات الإيجار الثلاثية الأطراف.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف شركة فارما اوفرسيز
وظيفة فى بنك HSBC
خدمة عملاء فى الجامعة الالمانية
وظائف Data Entry فى شركة العربية للطيران
خدمة عملاء و سيلز فى British Council

تفتخر AAIL بحلول التأجير المخصصة عالية الجودة التي يقدمها فريق محترف ومدرب تدريباً عالياً. وبهذا يستفيد عملاء AAIL من الأوراق المالية الاقتصادية والمالية، بما في ذلك ضمان التدفق النقدي والسيولة المستمرة. وحيث أن الميزة التنافسية المؤكدة لـ AAIL تكمن في الأذرع الداعمة لشبكة فروعها الموسعة وإحالات الأعمال المباشرة.

لوظائف الشركة العربية الأفريقية الدولية للتأجير التمويلي | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف مشروع القطار الكهربائى السريع
وظائف خدمة عملاء فى السلاب
وظائف محاسبين فى شركة OPPO
وظائف بنك أبوظبى الاول
اعلان وظائف شركة بترول خليج السويس

قد يعجبك ايضا