وظائف البنك العربى الأفريقى

وظائف البنك العربى الأفريقى

نبذه عن البنك
تأسس البنك العربي الإفريقي الدولي عام 1964 بموجب قانون خاص كأول بنك متعدد الجنسيات في مصر، بمساهمة كلا من البنك المركزى المصرى والهيئة العامة للاستثمار بالكويت. ومنذ تأسيسه، يعد البنك العربى الافريقى الدولى أحد أهم البنوك التجارية والاستثمارية في المنطقة.
بالإضافة إلى الحفاظ على تميزه في تقديم كافة الخدمات المصرفية للشركات، يتقدم البنك بخطى جادة في نشاط التجزئة المصرفية من خلال تقديمه لمنتجات وخدمات مبتكرة، فضلا عن مواصلة خطته الطموحة للنمو والتوسع الجغرافي في السوق المحلى، وكونه واحداً من أسرع البنوك نمواً في مصر، تزداد مكانة البنك العربى الافريقى الدولى أهميةً وتتسارع خطاه نحو الحصول على مركز ريادي بين البنوك المصرية.

خدمات ومنتجات البنك العربى الافريقى الدولى مصممة خصيصاً لتفي باحتياجات العملاء من الشركات، موظفيهم، والأفراد أصحاب الثروات.
لأمان والمصداقية يشكلان المعلم الأساسي لقيم البنك في مختلف المستويات، بدايةً من التفاعل مع الموظفين وحاملي الأسهم، مروراً بالخدمات المقدمة للعملاء. إن الحفاظ على قيم البنك يأتي من الحفاظ على القوة المالية والمؤسسية، والخبرات التي تتمتع بها الإدارة وجودة المساهمين.
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف شركة فارما اوفرسيز
وظيفة فى بنك HSBC
خدمة عملاء فى الجامعة الالمانية
وظائف Data Entry فى شركة العربية للطيران
خدمة عملاء و سيلز فى British Council

انشطة البنك
وعلى صعيد نشاط التجزئة المصرفية، فيتقدم البنك بخطى جادة لتقديم منتجات وخدمات مبتكرة مصممة خصيصاً لتفي باحتياجات العملاء من الشركات والأفراد، فضلا عن مواصلة خطته الطموحة للنمو والتوسع الجغرافي في السوق المحلى. كما يُلي البنك العربي الأفريقي اهتماماً خاصاً بأصحاب الثروات، حيث قام بتخصيص جزء خاص بإدارة الثروات، والتي تهدف إلى تنمية وإدارة استثمارات عملائها المتميزين، وذلك من خلال مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات، وطرق استثمارية متنوعة لإمكانية للاختيار منها مع وضع انسب الحلول الاستثمارية التي تتوافق مع طموحات العملاء المالية والمخاطر المقبولة لديهم.
الشركات التابعة
تتبع البنك العربي الأفريقى الدولي شركات هي:
شركة العربي الأفريقى لتداول الأوراق المالية.
شركة العربي الأفريقى لأدارة الأستثمارات.
شركة العربي الأفريقى القابضه للأستثمار.
لتفاصيل وظائف البنك العربى الأفريقى والتقديم | من هنا

لتفاصيل وظائف البنك العربى الأفريقى والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف مشروع القطار الكهربائى السريع
وظائف خدمة عملاء فى السلاب
وظائف محاسبين فى شركة OPPO
وظائف بنك أبوظبى الاول
اعلان وظائف شركة بترول خليج السويس

قد يعجبك ايضا