وظائف استقبال فى مجموعة السلاب

وظائف استقبال فى مجموعة السلاب

نبذه عن الشركة
إن المنافسة الحادة والابتكارات المتسارعة التي تُميز عالم الصناعة اليوم تتطلب من أي شركة ترغب في أن تحافظ على موقعها الريادي في السوق أن يكون لديها الإدارة التي تؤمن بالتطور والابداع، وأن لا تكتفي بمواكبة المنافسة الموجودة في السوق، بل يجب أن تتفوق عليها وتبتكر هي الاتجاهات الجديدة التي تحدد بها معايير تلك الصناعة. تستمر مجموعة السلاب على قمة عالم صناعة السيراميك في مصر، سالكةً نفس الطريق الذي مهدَهُ المؤسس الأول للمجوعة السيد مصطفى السلاب.

ويشكِل الاهتمام برضا العملاء، وتقديم ابتكارات جديدة، ومنتجات متميزة وفريدة الركائز الأساسية التي تحافظ بها مؤسسة السلاب على مركزها الريادي في السوق أمام جميع منافسيها. وفي العام 2014 دشنت المجموعة برنامجاً إلكترونياً لتصميم الأرضيات، والذي يعد الأول من نوعه في مصر، يستطيع العميل من خلاله أن يحول حلمه إلى حقيقة وذلك عن طريق خلق التصاميم الخاصة به ورؤيتها قبل أن يقوم بشراء المنتج. كما قدمت المجموعة نظام جديد لمنصة عرض المنتجات، والذي تم تصميمه وتنفيذه خصيصاً في أسبانيا طبقاً للمواصفات التي حددتها مجموعة السلاب.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف إدارية فى شركة Iskan
اعلان وظائف جامعة ميريت
وظائف Data Entry فى Farghaly Stores
وظائف سيلز فى شركة Oscar
وظائف خدمة عملاء فى شركة Nestlé

تطورات الشركة
يوفر نظام العرض الجديد أسلوب أكثر سهولة وأكثر متعة لاستعراض ومشاهدة المنتجات. هذا النظام كان ضرورياً لمجموعة السلاب التي تضم محفظتها عدد كبير من العلامات التجارية والتي تزداد اتساعاً وتنوعاً بصفة مستمرة. تضم محفظة المجموعة حالياً أكثر من 30 علامة تجارية، إضافة إلى علامات تجارية فاخرة مثل “Versace” و”Valentino”، مما يدل على الثقة التي يتمتع بها اسم مجموعة السلاب عالمياً. كذلك تؤمن مجموعة السلاب بأن موظفيها يشكلون العامل الأساس في الحفاظ على مكانتها الرائدة في السوق.

ولهذا تستثمر المجموعة في برامج تدريب الموظفين في شتى المجالات مثل خدمة العملاء، والتسويق البصري، والاتجاهات الحديثة في التصميم الداخلي، وإرضاء العملاء، والمعلومات التقنية. وحرصاً منها على التدريب، تشرف الإدارة العليا شخصياً على تنفيذ تلك البرامج، وتقوم بتقديم بعض دورات التدريب بنفسها. كذلك تشارك الإدارة العليا في عملية التوظيف لتتأكد من انضمام موظفين على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة إلى المجموعة. ومن ضمن قرارات الموارد البشرية التي اتخذتها الإدارة كانت تعيين مهندسين ديكور، لكي يقدموا المساعدة للعملاء في اتخاذ قرار الشراء المناسب.

لتفاصيل وظائف استقبال فى مجموعة السلاب والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف Data Entry فى شركة BONUS
وظائف كاشير فى شركة egyptian pearl’s
وظائف إدارية فى Mansoura Glass
وظائف تلى سيلز فى شركة Sadan
وظائف خدمة عملاء فى Sitel Group

قد يعجبك ايضا